Advance Search
مميز

بدر داون تاون مدينة بدر Badr Downtown

يقع في منتصف مدينة بدر

بدر داون تاون مدينة بدر Badr Downtown
مميز
بدر داون تاون مدينة بدر Badr Downtown

يقع في منتصف مدينة بدر

بدر داون تاون مدينة بدر Badr Downtown

نظرة عامة

الوصف

بدر داون تاون يعد المشروع الأضخم في شرق القاهرة على أرض مدينة بدر، أكبر مدينة تجارية وترفيهية في شرق القاهرة، يضم المشروع أكبير البراندات العالمية التي تخدم في مدينة بدر لأول مرة، كما يضم أكبر منطقة مطاعم وأكبر ممشى طوله أكثر من 1000 متر وأكبر مول مفتوح.

بدر داون تاون يضم أيضا مجمع بنوك كما يضم أول وأكبر ميجا مول في مدينة بدر، حيث يحتل أفضل مواقع شرق القاهرة وعلي بعد دقيقتين من طريق السويس ويبتعد أقل من 3 دقائق عن أغلب أحياء مدينة بدر.

موقع بدر داون تاون مدينة بدر

يعد موقع بدر داون تاون مدينة بدر من أهم عوامل نجاح المشروع، ويحتل بدر داون تاون أفضل موقع في شرق القاهره على المدخل الرئيسي لمدينة بدر وأمام العاصمة الإدارية ومدينتي.

ويقع مشروع بدر داون تاون في أكثر منطقة حيوية بمدينة بدر، والتي تشهد كثافة سكانية عالية، ويقع بدر داون تاون على مساحة 66 ألف متر مربع وسط أرقى المناطق بمدينة بدر، يقدم من خلالها محلات تجارية للبيع بمدينة بدر.

ويقع المشروع على بعد دقيقتين من طريق السويس و5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز المشروع بوجود كثافة سكانية كبيرة وسط أكثر من 10,000 وحدة سكنية ساكنة بالفعل مما يعني تشغيل من أول يوم.

مساحة بدر داون تاون مدينة بدر

يعد Badr Downtown  أكبر مول تجاري إداري طبي على مساحة 66,000 متر مربع، وهو يعد مركز للخدمات التجارية والترفيهية في مدينة بدر بشكل يلبي جميع متطلبات العملاء.

ويوفر Badr Downtown مساحات للمطاعم مع مساحات خارجية فخمة ليكون هناك هواء نقي مع المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الشاسعة ، والتنزه على ممشي بطول 1000 متر، كما يوجد مجموعة واسعة من الاختيارات بين الكافيهات والمطاعم و الكثير من الخيارات لا حصر لها.

وحدات تجارية للبيع بمدينة بدر

يقدم بدر داون تاون أكبر ميجا مول وحدات تجارية للبيع بمدينة بدر ، كما يقدم عيادات طبية للبيع بمدينة بدر، ويضم مول بدر داون تاون مجمع بنوك وعيادات طبية ومراكز أشعة ومحلات تجارية، كما يوجد وحدات ادارية للبيع بمدينة بدر.

ويلبي بدر داون تاون جميع احتياجات المجتمع من خلال مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية والمحلية والخدمات بما في ذلك المكاتب والعيادات و المحلات ذات الانشطة التجارية المختلفة.

خدمات مول بدر داون تاون Badr Downtown

حرصت شركة الزعيم للاستثمار العقاري على توفير الراحة للضيوف، وذلك عن طريق تقديم جميع الخدمات االترفيهية والطبية والتجارية، وذلك لضمان شعور العملاء بالهدوء والأمان، ومن تلك الخدمات:

ساحة انتظار السيارات تحت الأرض لتسع حوالي 500 سيارة، مع خدمات الأمن والمراقبة في الموقع.

إدارة مخصصة للمول بعد التسليم.

أمن وحراسة علي مدار اليوم.

كاميرات مراقبة.

أنظمة حماية من الحرائق.

واى فاى.

خدمات نظافة.

تشطيبات سوبر لوكس

مصاعد هيدروليك

منطقة لعب اطفال

جميع الدهانات مضادة للحرائق

لحجز وحدتك ومزيد من التفاصيل يرجى التواصل مباشرة على الخط الساخن 19950

المطور العقاري في مول بدر داون تاون Badr Downtown

يقدم كمبوند بارك لاند شركة الزعيم للاستثمار والتطوير العقاري، صاحبة الخبرة العقارية لأكثر من 25 عاما، وهي تعد من أكبر شركات الاستثمار العقاري بمصر، حيث قدمت العديد من المشروعات السكنية والتجارية الكبيرة، وبدات الشركة مشروعاتها في عام 2006، حيث تتمتع بشهر واسعة نتيجة اختيارها للتصميمات المميزة، والمواقع الاستراتيجية الهامة.

من أبرز مشروعات شركة الزعيم العقارية:

كمبوند بارك لاند افينيو

كمبوند بالم جاردنز

مشروع عمارة 131 مدينة بدر

مشروع عمارة 18 بالحي المتميز في مدينة بدر.

ومشروع عمارة 87 في المنطقة 7 بالحي المتميز في مدينة بدر.

مشروع عمارة 147 في المنطقة 7 بالحي المتميز في مدينة بدر.

طرق الدفع والسداد في بدر داون تاون Badr Downtown

هل تريد استثمار آمن في محلات أزياء التجزئة أو الطعام الكاجوال أو العيادات أو محلات الخدمات في موقع استراتيجي وطرق دفع مناسبة؟

الآن يمكنك الاستثمار في أفخم وأكبر مول في مدينة بدر بمساحة 66000 متر مربع بالإضافة إلى وجود العديد من الماركات العالمية.

 فقد طرحت شركة الزعيم للاستثمار والتطوير العقاري طرق مختلفة للسداد بهدف التيسير علي العملاء، ومن هذه الطرق   دفع مقدم 35% من إجمالي سعر الوحدة  وتقسيط الباقي على 60 شهر.

لحجز وحدتك ومزيد من التفاصيل يرجى التواصل مباشرة على الخط الساخن 19950

Additional Details

  • تم الإنشاء في:

Property Video

أكبر ميجا مول في شرق القاهرة بدر داون تاون
بدر داون تاون مدينة بدر Badr Downtown

Property on Map