Advance Search

شقق للبيع بمدينة بدر عمارة 119 الحي المتميز2

العنوان : الزعيم مول – اعلى البنك القطرى – امام الجامعه الروسية – مدينة بــدر – القاهرة

شقق للبيع بمدينة بدر عمارة 119 الحي المتميز2

نظرة عامة

|
رقم العقار: RH-5800-property
غرف النوم
1
الحمامات
2

الوصف

تقدم شركة الزعيم شقق للبيع بمدينة بدر عمارة 119 الحي المتميز2 ،وتعتبر شركة الزعيم من أقدم الشركات العقارية في مدينة بدر، وهي صاحبة خبرة كبيرة في المجال العقاري لأكثر من 25 عامًا، وتقدم الشركة شقق للبيع بمدينة بدر عمارة 119 في الحي المتميز2 بالمنطقة السابعة، تصل مساحة الوحدة فيه 200 متر مربع ، وبموقع متميز بالقرب من الفيلات، وعلى بعد دقائق عن طريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة.

شقق للبيع بمدينة بدر عمارة 119 الحي المتميز 2

‎إن أكثر ما يميز موقع عمارة 119 الحي المتميز 2 وقوعه على بعد خطوات من أكبر منطقة خدمات داخل الحي المتميز وعلى طريق السويس، وبالقرب من منطقة الفيلات، وقربه من مول بدر داون تاون وهو أكبر منطقة للخدمات التجارية والتسويقية والترفيهية بالمنطقة.

‎ويتميز المشروع بقربه من هايبر وان ومول مصر ومحطة القطار الكهربائي الجديد، بالإضافة لقربه من الجامعات مثل جامعة بدر والجامعة الروسية، إلى جانب قربه من أكبر مدينة طبية في مدينة بدر.

لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على الخط الساخن 19950

أكثر ما يميز عقار عمارة 119 مدينة بدر

من أكثر ما يميز عمارة 119 أنها ذات وجهة كلاسيكية فاخرة وتشطيب على أعلى مستوى، كما يوجد وحدات نصف تشطيب، وبمداخل فخمة، والوحدة مكونة من ريسيبشن كبير +3 غرف + 2 حمام وعلي مساحة 200 متر مربع.

كما تتميز الوحدة بقربها من جامعات المنطقة مثل الجامعة الروسية وجامعة بدر، كذلك قربها من المركز التجاري مول دواون تاون ومول مصر، كذلك الاقراب من الطرق الهامة بالمنطقة مثل طريق السويس.

شركة الزعيم للاستثمار والتطوير العقاري في مدينة بدر

تقد شركة الزعيم شقق للبيع بمدينة بدر، وهي من كبرى الشركات في الاستثمار والتطوير العقاري، وذات خبرة عقارية لأكثر من 25 عاما، وهي تعد من أكبر شركات الاستثمار العقاري بمصر.

حيث قدمت العديد من المشروعات السكنية والتجارية الكبيرة، وبدات الشركة مشروعاتها في عام 2006، حيث تتمتع بشهر واسعة نتيجة اختيارها للتصميمات المميزة، والمواقع الاستراتيجية الهامة.

ومن أهم مشروعات شركة الزعيم العقارية:

مشروع عمارة 131 مدينة بدر

مشروع عمارة 18 بالحي المتميز في مدينة بدر.

ومشروع عمارة 87 في المنطقة 7 بالحي المتميز في مدينة بدر.

كمبوند بارك لاند افينيو.

مول بدر داون تاون.

اقرأ أيضا عن شقق للبيع بمدينة بدر عمارة 103 الحي المتميز

Property on Map

Similar Properties