Advance Search

شقق للبيع بمدينة بدر عمارة 35

العنوان : الزعيم مول – اعلى البنك القطرى – امام الجامعه الروسية – مدينة بــدر – القاهرة

شقق للبيع بمدينة بدر عمارة 35

نظرة عامة

|
رقم العقار: RH-5921-property

الوصف

تقدم شركة الزعيم شقق للبيع بمدينة بدر، وتعتبر شركة الزعيم من أقدم وأفضل الشركات بمدينة بدر، وهي شركة عقارية بدأت منذ أكثر من 25 عامًا، تقدم الشركة شقق للبيع بمدينة بدر عمارة 35 في الحي المتميز2 بالمنطقة السابعة.

وتتميز تتميز الوجهات بأنها حجر هامشي، ومداخل فندقية، وتصل مساحة الوحدة ممن 135 متر مربع إلى 235 متر مربع، وبموقع متميز أمام الفيلات وبجوار مول مصر، ويبعد دقائق عن طريق السويس وبجوار أكبر منطقة خدمات بدر داون تاون.

شقق للبيع بمدينة بدر عمارة 35 الحي المتميز 2

‎أكثر ما يميز موقع عمارة 35 الحي المتميز 2 وقوعه أمام الحزام الأخضر، وعلى بعد خطوات من أكبر منطقة خدمات داخل الحي المتميزعلى طريق السويس، وبالقرب من منطقة الفيلات، وقربه من مول بدر داون تاون وهو يعد أكبر منطقة للخدمات التجارية والتسويقية والترفيهية بالمنطقة.

‎وتتميز الوجهات بأنها حجر هامشي، ومداخل فندقية، كما يتميز المشروع بقربه من محطة القطار الكهربائي الجديد وهايبر وان ومول مصر، بالإضافة لقربه من الجامعات مثل جامعة بدر والجامعة الروسية، إلى جانب قربه من أكبر مدينة طبية في مدينة بدر.

أكثر ما يميز عقار عمارة 35 مدينة بدر

شقة للبيع بمدينة بدر عمارة 35 ذات وجهة كلاسيكية فاخرة وتشطيب على أعلى مستوى، كما يوجد وحدات نصف تشطيب، وبمداخل فخمة، والوحدة مكونة من ريسيبشن كبير +3 غرف + 2 حمام وعلي مساحة 200 متر مربع.

ويتميز المشروع بأنظمة سداد مريحة تصل إلى 5 سنوات وبمقدم 25%، كما تتميز الوحدة بقربها من جامعات المنطقة مثل الجامعة الروسية وجامعة بدر، كذلك قربها من المركز التجاري مول دواون تاون ومول مصر، كذلك الاقراب من الطرق الهامة بالمنطقة مثل طريق السويس.

شركة الزعيم للاستثمار والتطوير العقاري في مدينة بدر

شركة الزعيم للاستثمار والتطوير العقاري لها خبرة عقارية تمتد لأكثر من 25 عاما، وهي تعد من أكبر شركات الاستثمار العقاري بمصر.

حيث قدمت العديد من المشروعات السكنية والتجارية الكبيرة، وبدات الشركة مشروعاتها في عام 2006، حيث تتمتع بشهر واسعة نتيجة اختيارها للتصميمات المميزة، والمواقع الاستراتيجية الهامة.

ومن أهم مشروعات شركة الزعيم العقارية:

مشروع عمارة 18 بالحي المتميز في مدينة بدر.

ومشروع عمارة 87 في المنطقة 7 بالحي المتميز في مدينة بدر.

مشروع عمارة 131 مدينة بدر

كمبوند بارك لاند افينيو.

مول بدر داون تاون.

Property on Map

Similar Properties