Advance Search
مميز

مشروع بالم جاردنز Palm Gardens Compound

العنوان : بجوار الجامعه الروسية – مدينة بــدر – القاهرة

مشروع بالم جاردنز Palm Gardens Compound

نظرة عامة

|
رقم العقار: RH-5586-property

الوصف

بالم جاردنز أحد المشروعات السكنية المميزة التي تقدمها شركة الزعيم للاستثمار العقاري في مدينة بدر، ويتميز المشروع بموقعه المتميز بالقرب من الجامعة الروسية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للباحثين عن سكن مريح ومتوسط التكلفة.

يقدم المشروع شقق سكنية للبيع بمدينة بدر، حيث يعتبر بالم جاردنز مشروعًا سكنيًا متكاملًا يقدم الراحة والرفاهية في مدينة بدر، ويشكل خيارًا جذابًا للباحثين عن سكن متوسط التكلفة مع توفير الخدمات والمرافق الضرورية للحياة اليومية.

موقع بالم جاردنز مدينة بدر Palm Gardens

كمبوند بالم جاردنز هو أحد المشروعات العقارية، لشركة الزعيم للاستثمار العقاري، ويقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الروسية والعديد من الأماكن الاستراتيجية الهامة في مدينة بدر، وهي مدينة تتميز بالتخطيط والتنظيم الجيد، كما تتميز بقربها من القاهرة الكبرى والكثير من المؤسسات الحكومية ومراكز الترفيه الراقية.

لذا استطاعت شركة الزعيم للاستثمار العقارى والمقاولات أن تضع  اسمها بجوار الشركات الكبرى بجمهوريه مصر العربية، ومن أسباب ذلك حرص الشركة على اخيار الموقع الممميز الذي يلبي جميع احتياجات الملاك.

خدمات كومبوند بالم جاردنز Palm Gardens

حرصت شركة الزعيم للاستثمار العقاري على توفير جميع النرافق والخدمات لضمان شعور العملاء بالراحة والرقاهية والأمان، ومن تلك الخدمات:

يضم بالم جاردنز مدينة بدر حدائق ومساحات خضراء شاسعة.

صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية لتلبية احتياجات السكان في مجال اللياقة البدنية.

حمامات سباحة توفر للسكان فرصة للاستمتاع بأوقات ممتعة ومنعشة في أجواء هادئة.

تتوفر مراكز تجارية داخل المشروع لتلبية احتياجات السكان من التسوق والخدمات.

مراكز للأعمال.

نافورات راقصة.

توفير خدمة الأمن علي مدار اليوم.

جراجات خاصة.

منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.

أسعار ومساحات مشروع بالم جاردنز مدينة بدر

أعلنت شركة الزعيم للاستثمار العقاري، فتح باب الحجز لمرحلة جديدة من الوحدات في كمبوند بالم جاردنز مدينة بدر، بمساحات تبدأ من 75 مترا وحتى 160 متر تلبي احتياجات الأسر المصرية، وذلك لمن يرغب في شقق سكنية للبيع بمدينة بدر.

وتتوفر في كمبوند بالم جاردنز شقق سكنية للبيع بمساحات مخنلفة وبتصميمات على الطراز الحديث، كما توجد فيلا منفصلة للبيع في بالم جاردنز مدينة بدروتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات مختلفة العملاء، يتوفر شقق سكنية في كمبوند بالم جاردنز بدر بمساحات تبدأ من 75 مترًا، وأسعار تبدأ من 350,000 جنيه.

جدير بالذكر أن الأسعار قد تكون قابلة للتغيير، وننصح دائمًا بالتحقق من آخر التحديثات والتفاصيل.

شقق سكنية للبيع بمدينة بدر

تعتبر مدينة بدر من أشهر المدن السكنية لمن يبحث عن شقق سكنية للبيع بمدينة بدر، حيث تتمتع المدينة بموقع جغرافي مميز، لأنها توجد قريبًا من الطريق الدائري الرئيسي مع تقاطع طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

وهذا يجعلها قريبة من أكثر المناطق حيوية في القاهرة الكبرى، مثل القاهرة الجديدة، الشروق، العبور، مدينة ناصر، مصر الجديدة، إلخ.

كذلك، تقع مدينة بدر بالقرب من العديد من المدن الجديدة مثل كمبوند هليوبوليس الجديدة ومدينتي ومستقبل المدينة ومدينة الشروق.

وتعتبر مدينة بدر من المدن الهادئة، لأنها تقع على بعد 46 كم من القاهرة.

كما ترتبط مدينة بدر بعدة طرق إقليمية، حيث ستكون من أقرب المدن إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

المطور العقاري لـ كمبوند بالم جاردنز مدينة بدر

يقدم كمبوند بالم جاردنز مدينة بدر شركة الزعيم للاستثمار والتطوير العقاري، صاحبة الخبرة العقارية لأكثر من 25 عاما، وهي تعد من أكبر شركات الاستثمار العقاري بمصر، حيث قدمت العديد من المشروعات السكنية والتجارية الكبيرة، وبدات الشركة مشروعاتها في عام 2006، حيث تتمتع بشهر واسعة نتيجة اختيارها للتصميمات المميزة، والمواقع الاستراتيجية الهامة.

من أبرز مشروعات شركة الزعيم العقارية:

كمبوند بارك لاند افينيو

مول بدر داون تاون

مشروع عمارة 131 مدينة بدر

مشروع عمارة 18 بالحي المتميز في مدينة بدر.

ومشروع عمارة 87 في المنطقة 7 بالحي المتميز في مدينة بدر.

مشروع عمارة 147 في المنطقة 7 بالحي المتميز في مدينة بدر.

فندق جاسمين ان مدينة بدر.

Property on Map

Similar Properties